Bayn
تطرحون أسئلة، لدينا الأجوبة !
  • هل صحيح أن باين لا يسمح بالاتصال بالمدن الأخرى ؟
  • جواب: عندما تتواجدون بالمدينة التي شغل فيها هاتفكم يمكنكم الاتصال وتلقي مكالمات من مختلف الشبكات الوطنية ، من المدن الأخرى وحتى من الخارج.
  • هل هواتف باين تحتوي على ضمان؟
  • جواب: كل هواتف باين تحتوي علي ضمان لمدة سنة ابتداء من تاريخ شراء الهاتف، أما الشاحن والبطارية فهما مضمونين لمدة 6 أشهر.
  • هل كل هواتف باين تباع بدون بطاقة؟
  • جواب: باين يقترح عليكم تشكيلة متنوعة من الهواتف المتميزة، بعضها لا يحتوي على بطاقة والبعض الآخر فيه بطاقة.
  • ماذا يحصل في حالة ضياع أو سرقة هاتفي؟
  • جواب: في حالة ضياع هاتفكم) بالبطاقة أو بدون بطاقة(، يكفي الاتصال بمركز مصلحة الزبناء على الرقم 101 لإرشادكم بالإجراءات اللازمة لاسترجاع رقم هاتفكم.
  • هل يمكن لي تغيير رقم هاتفي؟
  • جواب: باين يمكنكم من تغيير رقم هاتفكم، يكفي الاتصال بمركز مصلحة الزبناء على الرقم 101 ، سوف يتم التغيير مقابل ثمن 20 درهم.
  • في حالة تغيير مقر سكني إلى مدينة أخرى هل يمكنني استعمال هاتفي باين؟
  • جواب: في حالة تغيير مقر سكنكم، يكفي الاتصال بمركز مصلحة الزبناء لإرشادكم بالمراحل التي يجب إتباعها. حال إتمام التغييرات اللازمة، يمكنكم استعمال هاتفكم بكل حرية داخل مدينتكم الجديدة.
  • في حالة تحديد مكالماتي بقيمة 4 دراهم، هل أفقد 3 دراهم المتبقية إذا استهلكت درهم واحد فقط؟
  • جواب: مهما كانت قيمة المبلغ المحدد، لا يخصم من رصيدكم إلا ثمن المكالمة المستهلك، بالنسبة للمثال المبين أعلاه، سيتم اقتطاع درهم واحد فقط.
  • ماهي مدة صلاحية خطي الهاتفي؟
  • جواب: خط باين صالح لمدة 12 شهرا ابتداء من تاريخ تشغيل الخط.
  • هل أستفيد من رصيد مسبق، عند تشغيل هاتفي باين؟
  • جواب: باين يهديكم رصيد مسبق بقيمة 10 دراهم عند تشغيل هاتفكم باين، للاتصال بأقربائكم صالح لمدة 30 يوما نحو جميع الاتجاهات الوطنية والدولية.
باين دائما رهن إشارتكم. اتصلوا بنا على الرقم 101. نحن نجيب على أسئلتكم.
باين بكل أنحاء المغرب و بالقرب منكم، اطلعوا على شبكة التغطية للمزيد من المعلومات
العرض
الخدمات
شبكة التغطية
مصلحة الزبناء
خدمات الزبون